تعلم التداول

كثيرًا ما يُردد متداولي الفوركس أن منصة التداول ميتاتريدر 4 هي من أفضل منصات تداول الفوركس، كما أن أغلبية شركات الوساطة فى جميع أنحاء العالم يُقدمون لعملائهم منصة الميتاتريدر 4 كوسيلة سهلة للتداول ولذلك أصبحت ذات شعبية كبيرة. يرى الكثيرين أن منصة ميتاتريدر 4 تتمتع بالبساطة وسهولة التحليل وهذا ما يزيد من إقبال المتداولين عليها حتى أنهم يسعوا لتعلم المزيد عن هذه المنصة.

تتميز المنصة بأنها أفضل منصات التداول على الإطلاق حيث تتسم بالبساطة، ومعنى البساطة هنا أن من يستخدم المنصة لأول مرة لن يواجه أية صعوبات فى تنفيذ صفقاته اليومية، حيث أن تصميم واجهة المنصة بسيط وسهل لأن الأزرار والخيارات مصفوفة بشكل مرتب ومفهوم.

تتميز أيضًا منصة الميتاتريدر 4 بالقدرة على تغيير الخصائص الجمالية لها في تجارة العملات، حيث تقوم بتغير ألوان الجداول مثلًا وقد يبدو هذا غير مهم للبعض لكن لا يمكن التخلي عنه، وبالرغم من سهولة إستخدام منصة ميتاتريدر 4 إلا أنه يجب على أي متداول أن يراقب إتجاهات الأسعار للعملات وأزواج العملات أيضًا وتلك ليست بالمهمة السهلة.

هذا الفيديو التعليمي سيرشدكم إلى كيفية إستخدام المنصة بشكل كامل. في حل لديكم أية اسئلة، يرجى التواصل معنا على البريد الالكتروني.

1
2